الخميس 31 يوليو 2014 - 1:01 ص

أحدث أخبار الرياضة

إقرأ أيضا

أصدقاؤك يفضلون:

أرشيف الدستور الأصلي

مصطفى الأبيض.. من ابتذاذ المشاهير لإدارة الملاهي الليلية وأخيراً خلافة «صبري نخنوخ»
الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 7:28 م وكالات حوادث ومحاكم

نخنوخ

كشفت تحقيقات نيابة الهرم برئاسة المستشار وائل خشبة أن المدعو "مصطفى الأبيض" خليفة بلطجى الإسكندرية الشهير "صبرى نخنوخ"، هو المدبر لعملية إطلاق النيران على الدة وشقيق لاعب نادى الزمالك إسلام عوض في محاولة لتهديد اللاعب وإجباره على دفع مليون جنيه ثمن شقة رفض إتمام شرائها بعد علمه بوجود خلافات بين ملاك البرج السكني.


وتبين من التحقيقات، أن المدعو "مصطفى الأبيض"، هو أحد رجال البلطجى الشهير المحبوس حاليًا فى سجن برج العرب بالإسكندرية "صبرى نخنوخ".


وأن الأبيض اعتاد اتباع أسلوب نخنوخ فى تهديد الملاك ورجال الأعمال واستقطاع أموالهم عن طريق السطو المسلح مرات والتهديد والابتزاز مرات أخرى، وأنه اتبع تلك الطريقة فى التحصل على 5 طوابق ببرج سكنى شهير فى المهندسين، تتضمن طابقين تجاريين و 3 أدوار سكنية، بمبلغ 4 ملايين جنيهات فقط، فى حين أن قيمة تلك الطوابق الخمسة تتجاوز 25 مليون جنيه.


وتصادف أن حاول لاعب الزمالك شراء شقة سكنية فى الأدوار المملوكة إلى "الأبيض"، لكنه تراجع فور علمه بحقيقة المالك، وأنه معتاد البلطجة وفرض السيطرة وعلى خلافات مع باقى ملاك البرج السكنى، إلا أنه فوجئ بمطارة أعوان المالك له وإطلاقهم النار على أفراد عائلته لتهديده وإجباره على دفع مبلغ مليون جنيه.

تعليقات القراء