السبت 25 أكتوبر 2014 - 8:41 م
أهم الأخبار:

أحدث أخبار الرياضة

إقرأ أيضا

أصدقاؤك يفضلون:

أرشيف الدستور الأصلي

مصرع إثنين وفقدان 4 في حادث غرق عبارة سيارات بالمنوفية
الجمعة 20 يوليو 2012 - 1:24 م المنوفية - إبراهيم موسي حوادث ومحاكم

الأهالي تجمعوا لمحاولة إنقاذ الغرقى

حادثة مروعه شهدتها صباح الجمعة قرية أبو عوالي بمحافظة المنوفية راح ضحيتها 6 أشخاص وغرقت 5 سيارات فى نهر النيل بعد غرق "معدية السيارات" القادمة من شط محافظة الجيزة إلى محافظة المنوفية بقرية أبو عوالي مركز أشمون مما أدى لمصرع شخصين وفقدان ما يقرب من 4 آخرين على الاقل ولم يحدد عدد الركاب بالسيارات والمعدية .

 

شهود عيان أكدوا أن سبب الحادث عربة نقل ثقيل محملة بزلط خرجت من المعدية وفى مطلع عالى أمام المعدية عطلت السيارة ولم يستطيع السائق السيطرة على السيارة ورجعت على الخلف بكامل قوتها واتصدمت بالسيارات الاخرى بالمعدية وسطقت السيارات فى النهر .

 

فيما أختلفت الروايات بين شهود العيان على عدد الاشخاص الذين كانوا يستقلون المعدية ، فيما إستطاعت قوات الانقاذ بالمنوفية إنتشال جثة من غرقى عبارة المنوفية بقرية أبو عوالى مركز أشمون بعد 7 ساعات من غرق العبارة ويدعى محمد ابراهم عباس 47 سنة متزوج ولديه 3 أولاد من عزبة أبو يوسف مركز أشمون وينتظر أهالى آخر فى مكان الحادث الشاب عبد الله ربيع ابو شرف 17 سنة مندوب مبيعات ولم يتم العثور عليه إلى الان.

 

وأبدى الأهالى إستيائهم من عدم حضور معدات لرفع السيارات وإخراج الجثث مطالبين المسئولين بسرعة الاجرارات والتدخل لانتشال الجثث ومن جانبه أكد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام المحافظة أنه طلب ونش لرفع السيارات من المقاولون العرب ومحافظة الجيزة كما أشار أن ثلاث فرق انقاذ من محافظات القليوبية والمنوفية والقاهرة تساهم فى انتشال الجثث.

 

ومن جانبه أكد المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية أن المعدية تتبع ملاحة الجيزة وخط سير عملها من أبو غالب مرورا بإمبابة ثم إلى عزبة المأمور وأبو عوالي بأشمون.

تعليقات القراء