الخميس 2 أكتوبر 2014 - 4:11 م
أهم الأخبار:

أحدث أخبار الرياضة

إقرأ أيضا

أصدقاؤك يفضلون:

أرشيف الدستور الأصلي

عشرات الشباب يواصلون حملة إضرب كلاكس ضد مرسى وجماعته بالزقازيق
الجمعة 19 أبريل 2013 - 2:20 ص الشرقية – محمد عوده – إسلام على مجتمع وناس

واصل عشرات الشباب من مختلف الأحزاب السياسية و الحركات الثورية بمحافظة الشرقية حملتهم التى دشنوها تحت شعار "إضرب كلاكس" والتى انطلقت فعالياتها الأولى مساء أول من أمس الثلاثاء بمختلف شوارع وميادين مدينة الزقازيق .

 

استهدفت فعاليات تلك الحملة شارع الأمن الغذائى وميدان القومية الذين يبعدان قرابة 500 مترا عن منزل مرسى الكائن بمنطقة فيلل الجامعة التابعة لحى ثان الزقازيق .

 

حملة "إضرب كلاكس" التى دشنها شباب الثوار بالشرقية تأتى كنوع من أنواع التظاهر دون تعطيل العمل ، حيث يشارك فيها كافة المارة والسائقين أثناء مرورهم من أماكن استهداف الحملة ، حيث رفع المشاركون لافتات تدعوا إلى إطلاق آلات التنبيه الخاصة بالسيارات احتجاجا على تردى الأوضاع المعيشية والمطالبة بإسقاط النظام ، كان من أبرز تلك اللافتات "لو ضد حكم الاخوان ..

 

اضرب كلاكس" و"لو دايخ على السولار .. اضرب كلاكس" و "لو الإخوان جوعونا .. اضرب كلاكس"و "لو الشيخ مرسي نفس حكم مبارك.. اضرب كلاكس" و "لو دايخ ع الأنبوبة .. اضرب كلاكس"و "لو النائب العام ملاكى إخوان .. اضرب كلاكس" .

 

الحملة لاقت مردودا غير مسبوق من جانب المارة والسيارات التى أطلق قائدوها آلات التنبيه فى مشهد يظهر مدى انحدار شعبية مرسى وجماعته بالشرقية ، فضلا عن التلاحم والتناغم بين شباب الثوار وبين الأهالى الذين اتفقوا فيما بينهم جميعا على مطلب واحد وهو إسقاط النظام الفاشل ،

 

فى الوقت الذى تجمع فيه المارة من الأهالى وانضموا إلى صفوف الشباب المشاركين فى الحملة ، فضلا عن قيام بعض الأهالى بالخروج إلى شرفات المنازل وإصرار عدد منهم على النزول والمشاركة فى الحملة .

تعليقات القراء